"الأمر بالمعروف" بمكة المكرمة تعزز العمل الميداني

"الأمر بالمعروف" بمكة المكرمة تعزز العمل الميداني

25 ربيع الأول 1439هـ

دشنت مشروعًا لعدة مناطق وبدأت بالرياض

لتعزيز العمل الميداني، أقام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بـ"مكة المكرمة" أمس الثلاثاء (12 ديسمبر 2017)، ورشة عمل لرؤساء هيئات المحافظات ومديري الإدارات بفرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة، وذلك بفندق الهليتون بجدة.

وأشار الشيخ فؤاد بن سعود العمري، المدير العام لفرع منطقة مكة المكرمة، خلال حضوره الورشة، إلى أن معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، دشن مشروع تعزيز العمل الميداني في عدة مناطق، بدأت بمنطقة الرياض.

وأضاف الشيخ فؤاد بن سعود، "الآن نستعد بالخطط الميدانية لإطلاقه في مدينة مكة المكرمة ومحافظتي جدة والطائف"، مشيرًا إلى أن المشروع سينطلق في شهر يناير 2018.

وأشاد، بدعم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة .

وتضمنت الورشة بحث آلية العمل الميداني وكيفية تقسيم المناطق على قطاعات مكانية وإعداد خطة ميدانية لتوزيع الأعضاء على جميع الميادين والأماكن والمواقع التي تغطيها الهيئة وتأدية مهامها على أكمل وجه وفق تطلعات ولاة الأمر.

http://www.ajel.sa/local/2013626

 


  

عدد مرات القراءة 63
رابط المقال