شرطة المدينة المنورة تطيح بعصابة السرقات الكبرى

شرطة المدينة المنورة تطيح بعصابة السرقات الكبرى

08 ربيع الأول 1439هـ

قال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة الرائد حسين القحطاني؛ إن إدارة التحريات والبحث الجنائي تمكنت من القبض على تشكيل عصابي ارتكب سرقات كبرى.

وأضاف القحطاني أنه استمرارًا للجهود المبذولة لكشف الجرائم بأنواعها؛ ألقي القبض على أعضاء التشكيل العصابي المكون من 7 أشخاص، جميعهم مواطنون، وتتراوح أعمارهم بين 18 و22 عامًا.

وأشار إلى أنهم تورطوا في عدد كبير من السرقات؛ منها سرقة بعض المرافق الحكومية والمنازل والمحلات التجارية والاستراحات والسيارات، موضحًا أنهم اعترفوا بارتكابهم تلك السرقات المسجلة لدى مراكز الشرطة، إضافة إلى عدد من السرقات لم يتم الإبلاغ بها.

وأوضح أنه جرى استكمال إجراءات الاستدلال الأولية وإحالة ملف القضية إلى فرع النيابة العامة بالمنطقة؛ لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

وأهابت شرطة منطقة المدينة المنورة، بالمواطنين والمقيمين، أن يكون لهم دور إيجابي في المحافظة على ممتلكاتهم ‏الثمينة، ‏وعدم تركها أمام مرأى من الجميع، وكذلك استخدام وسائل الحماية من وضع كاميرات مراقبة وحراسات أمنية مدنية خاصة؛ للحد من السرقات، والتسهيل على الأجهزة الأمنية في كشف الجرائم وتحديد هوية الجناة والقبض عليهم.

http://www.ajel.sa/local/1996326


  

عدد مرات القراءة 46
رابط المقال