دوريات أمن الرياض تضبط قاتلاً بعد ساعات من ارتكابه جريمته غرب العاصمة

دوريات أمن الرياض تضبط قاتلاً بعد ساعات من ارتكابه جريمته غرب العاصمة

03 ربيع الأول 1439هـ

 

ضبطت دوريات أمن الرياض قاتلاً بعد ساعات من ارتكابه جريمته غرب العاصمة، ضمن ثلاثة مواطنين جميعهم في العقد الثاني من العمر، وعُثر بحوزتهم على سلاح الجريمة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه بتاريخ 1 / 3 / 1439 تلقت غرفة عمليات دوريات الأمن بلاغًا عن إطلاق نار في أحد الشوارع العامة غرب العاصمة الرياض، نتج منه مقتل أحد الأشخاص.

أضاف: وبانتقال الجهات المختصة لمعاينة مسرح البلاغ ومباشرة إجراءات الضبط الجنائي، عثر على شخص متوفى (مواطن في العقد الثالث من العمر)، من جراء تعرضه لإطلاق النار، من سلاح نوع رشاش، وفرار الجناة على متن مركبة من نوع (هونداي/ أكسنت) تم طمس معلومات لوحاتها.

تابع: جرى على الفور التعميم عن المركبة، وفق الأوصاف التي أدلى بها شهود الحال، وبتوفيق من الله تمكنت الفرق التابعة لإدارة دوريات الأمن بمدينة الرياض إثر جهود ميدانية متواصلة، من تحديد الاشتباه في أحد الجناة وضبطه في كمين مُحكم، وضبط بقية مرافقيه في وقت لاحق ( ثلاثة مواطنين جميعهم في العقد الثاني من العمر)، وبحوزتهم سلاح الجريمة، حيث أقر أحدهم بالترجل من المركبة وإطلاق النار على المجني عليه، من سلاح نوع رشاش، إثر خلاف سابق بينهما وأرداه قتيلاً.

تم التحفظ على المتهمين وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض حسب الاختصاص، وفق نظام الإجراءات الجزائية.

https://sabq.org/xYcQgr

 


  

عدد مرات القراءة 48
رابط المقال